import  لتصفــح أمثــل للموقع استخــدم برنـــامــج  

نتائج مسابقات التوظيف 2017 نتائج مسابقات التوظيف على أساس الشهادة

اعلان عن توظيف

الجمهوريــة الجزائريــــة الديمقراطيـــــة الشعبيــــــة

وزارة الــتجارة

مديرية التجارة لولاية تبـــسة

 إعـــلان عن توظيف

تعلن مديرية التجارة لولاية تبسة عنفتح مسابقات على أساس الشهادة للالتحاق بالرتب المبينة أدناه:

الرتبة

نمط التوظيف

شروط الالتحاق

التخصصــات المطلوبــة

 

عدد المناصب المالية المفتوحة

مكان التعيين

شروط أخرى

رئيس محقق رئيسي للمنافسة

و التحقيقات الاقتصادية

مسابقة على أساس الشهادة

ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها

- العلوم القانونية.

- العلوم الاقتصادية.

- العلوم التجارية.

- علومالتسيير.

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

/

 

 

 

ملحق رئيسي للإدارة

 

 

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح  على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة معادلة لها

- التسيير العمومي.

- قانون الأعمال.

- قانون العلاقات الاقتصادية الدولية.

- التجارة الدولية.

- التسويق.

- تسيير الموارد البشرية.

- علم النفس.

 

         

01

 

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

 

 

/

تقني سامي في الاعلام الآلي

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح  على شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي أو شهادة معادلة لها

- الدراسات الجامعية التطبيقية في الاعلام الآلي.

- شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي أو الاعلام الآلي للتسيير.

         

 

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

/

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

-       طلب خطي للمشاركة،

-       نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،

-       نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،

-       بطاقة معلومات تملئ بعناية من طرف المترشح ، تحمل من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية على الانترنت:(www.concours-fonction-publique.gov.dz)

يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم في الرتب المترشح لها  استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لاسيما:

-       نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،

-       شهادة السوابق العدلية سارية المفعول،

-       شهادة الإقامة،

-       شهادة ميلاد رقم 13،

-       شهادات طبية،

-       صورتان (02) شمسيتان،

-       شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص (ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص)،

-       شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح، في إطار جهازي الإدماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب المشغول مصحوبة بالعقد ،

-       أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء،

-       أي وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الاقتضاء بالنسبة للرتب المصنفة في الصنف 11 فما فوق،عند الاقتضاء،

أجال التسجيلات و إيداع الملفات:

تحدد فترة التسجيلات ب :15يوم عمل ابتداءا من تاريخ أول صدور للإعلان بالصحافة المكتوبة و تودع أو ترسل ملفات الترشـــــح الى مديريــة التجـــارة لولاية تبسة مكتب الموظفين و التكوين حي جبل الجرف -تبسة 12000.

ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات.

           

Lightbox 01

Lightbox 02